الباركود UPC

احصل على أرقام UPC بدون رسوم تجديد

تسوق الان

EAN رقم الباركود

احصل على رموز EAN لتوسيع نطاق عملك

تسوق الان
  • إصدارات UPC و EAN
  • لا رسوم التجديد
  • BMP و EMF الصور المدرجة
  • شهادة مهمة GTIN
  • اكسل جداول البيانات من الأرقام
  • يعمل على الأمازون ، يباي ، جوجل للتسوق!
  • وافق Amazon.com
  • جودة صورة عالية الجودة
  • 100٪ ضمان السعر المنخفض!
  • مثالي لمتاجر البيع بالتجزئة
  • ساعات 8 التحول
  • مفيدة للغاية للأعمال التجارية عبر الإنترنت

أعلى عشرة أسئلة وأجوبة

كم عدد الرموز الشريطية التي أحتاجها؟
كل منتج مختلف تبيعه يتطلب الباركود الخاص به. على سبيل المثال ، إذا كنت تبيع قميصًا بلون واحد و 3 بأحجام مختلفة ، فستحتاج إلى شراء رموز شريطية 3. إذا كان القميص يأتي بأحجام 2 وألوان 3 ، فستحتاج إلى رموز شريطية 6. وبهذه الطريقة ، إذا كان أحد الألوان / الأحجام يتم بيعه بشكل أسرع من الآخرين ، فيمكن أن يقوم المتجر ببساطة بالبحث في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ومعرفة أي منها يحتاج إلى التجديد دون الحاجة إلى القيام بعدد يدوي للجرف. تنطبق هذه الصيغة نفسها على جميع الأنماط والألوان والنكهات والأحجام أو أي أشكال أخرى لمنتجك. انهم جميعا بحاجة الباركود الفريدة الخاصة بهم.
كيف يتم ربط المعلومات بالباركود الخاص بي؟
لا توجد معلومات مخزنة بالفعل أو مشفرة في الباركود. عندما تذهب لبيع المنتج الخاص بك في أحد المتاجر ، فإن ذلك المتجر سيطلب منك ملء نموذج معلومات المنتج. في هذا النموذج هو المكان الذي ستضع فيه تفاصيل شركتك ومنتجك بالإضافة إلى رقم الباركود الخاص بشركة 12 المكون من XNUMX. ثم يقوم المتجر بإدخال هذه المعلومات يدويًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بإدارة المخزون. بهذه الطريقة ، عندما يقومون بمسح الباركود الخاص بك في السجل ، يقوم باستدعاء هذا النموذج في نظامهم. بمعنى آخر ، الباركود هو مجرد رابط بين منتجك ونموذج معلومات المنتج الذي تملأه لكل متجر يبيع المنتج الخاص بك.
سوف الباركود بلدي من أي وقت مضى؟
لا ، لن تنتهي صلاحية الرموز الشريطية الخاصة بك. بمجرد إصدار الرموز الشريطية لك ، لن يتم إصدارها أبدًا لأي شخص آخر ، وستكون لك مدى الحياة.
هل تعمل الرموز الشريطية الخاصة بي لأي منتج للبيع بالتجزئة؟
نعم ، تتطلب جميع منتجات البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة (باستثناء المجلات والكتب) ما يسمى الباركود UPC. سواء أكنت تحتاج إلى رمز شريطي لقمصانك أو القرص المضغوط أو محمصة الخبز أو أي شيء آخر ، فإن الرموز الشريطية الخاصة بنا ستعمل من أجلك.
هل سيتعين علي دفع رسوم التجديد للباركود؟
لا. كل رسوم الباركود الخاصة بنا هي لمرة واحدة فقط ولن تضطر أبدًا إلى دفع أي رسوم تجديد أو رسوم مستقبلية من أي نوع. نظرًا لأننا انضممنا إلى GS1 / UCC في 1999 ، قبل البدء في فرض رسوم التجديد (أغسطس ، 2002) ، لا يتعين علينا دفع رسوم التجديد. لذلك ، لا يتعين عليك دفع رسوم التجديد.
هل ستعمل الباركود من أجل الأمازون ومتطلباتها الجديدة؟
نعم ، تعمل الباركود لأمازون. هناك قدر كبير من المعلومات الخاطئة حول الباركود UPC ومتطلبات الأمازون في مختلف منتديات البائع. لكي نكون واضحين للغاية ، فإن الرموز الشريطية التي نبيعها ستعمل بشكل جيد على Amazon. لا يعد التحقق عبر قاعدة بيانات GS1 أمرًا يقوم به Amazon تلقائيًا. يحدث هذا فقط إذا حددت خيارًا متقدمًا بعد سرد منتجاتك التي تقول "إنشاء علامتي التجارية الخاصة". إذا حددت هذا الخيار ، فإنها تقدم تدقيقًا لقاعدة بيانات GS1 كواحدة من طرق 4 الممكنة للتحقق من ملكية علامتك التجارية. لسبب ما ، اختارت Amazon استخدام لغة مضللة على موقع الويب الخاص بها ، مما تسبب في الكثير من المخاوف غير الضرورية. إذا لم تقم ببساطة بتحديد الخيار المتقدم "إنشاء العلامة التجارية الخاصة بي" ، فلن تواجه أي مشكلة مهما كانت.
هل سيكون الباركود الذي اشتريته على هذا الموقع فريدًا بالنسبة لي؟
نعم فعلا. ينشأ الباركود الذي تشتريه من هذا الموقع من GS1 ويضمن أن يكون فريدًا. أنت الشخص الوحيد في العالم الذي يمكنه استخدام رقم الباركود بشكل قانوني.
هل تعمل الرموز الشريطية الخاصة بي خارج الولايات المتحدة؟
نعم ، ستعمل الباركود في أي مكان يتم فيه مسح الباركود - وهو معظم العالم الحديث. وهذا يشمل كندا واستراليا والمملكة المتحدة وأوروبا وآسيا والمكسيك وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأي مكان آخر يستخدمون فيه الباركود.
عندما أقوم بالبحث في قاعدة بيانات GS1 ، تأتي شركة مختلفة وليست شركتي. لماذا ا؟
لا يتغير اسم مالك بادئة GS1 في قاعدة البيانات على الرغم من أن UPCs لا تغير الملكية طوال الوقت ، وبالتالي قد تظهر شركة غير مألوفة. كل ما تعنيه هذه الشركة في قاعدة بيانات GS1 هو أنه تم التحقق من الرمز GS1. الاسم في قاعدة البيانات هو مالك البادئة الأصلي ، وليس مالك UPC الحالي. ستعمل الشفرة الخاصة بك بشكل جيد على Amazon / Google / iTunes ، وما إلى ذلك دون مشكلة ، ونحن نقدم ضمان استعادة الأموال.
غيّرت Amazon سياستها ، هل ما زالت رموزك تعمل؟
نعم ، لا تزال رموزنا تعمل ، تمامًا كما هي الحال مع سنوات 15 +. يقترح بعض الأشخاص أن Amazon لن تقبل رموز الحفلات 3rd ، لكن هذا غير صحيح. انهم يريدون ببساطة رموز التحقق GS1 ، وليس "رموز الهواء" التي لا تحقق مع GS1. تتحقق أكوادنا من خلال GS1 وتُقبل على جميع المنصات والخدمات الرئيسية ، بما في ذلك Amazon.

خطط الرموز الشعبية

$0.7 / PCS

شنوم يس

  • إصدارات UPC و EAN
  • لا رسوم التجديد
  • شهادة GTIN
$0.25 / PCS

شنوم يس

  • إصدارات UPC و EAN
  • لا رسوم التجديد
  • شهادة GTIN
$0.12 / PCS

شنوم يس

  • إصدارات UPC و EAN
  • لا رسوم التجديد
  • شهادة GTIN

" تمت الإضافة إلى قائمة الأمنيات

upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود
اشترى من قبل نافين ***
من تيلانجانا الهند
الترتيب الكلي لل 5.00$
upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود
اشترى من قبل Virendra ***
من ماهاراشترا الهند
الترتيب الكلي لل 5.00$
upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود + عناصر 24
اشترى بواسطة evyatar ***
من إسرائيل
الترتيب الكلي لل 25.00$
upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود + عناصر 4
اشترى من قبل مهند ***
من اسطنبول تركيا
الترتيب الكلي لل 10.00$
upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود + عناصر 99
اشترى بواسطة فابيو ***
من كولومبيا
الترتيب الكلي لل 45.00$
upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود + عناصر 99
اشترى بواسطة OMST ***
من هاريانا الهند
الترتيب الكلي لل 45.00$
upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود + عناصر 9
اشترى بواسطة ياش ***
من ماهاراشترا الهند
الترتيب الكلي لل 15.00$
upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود + عناصر 49
اشترى من قبل عدنان ***
من ولاية اوتار براديش الهند
الترتيب الكلي لل 35.00$
upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود + عناصر 4
اشترى بواسطة AKSHAY ***
من ولاية البنغال الغربية الهند
الترتيب الكلي لل 10.00$
upc ean on imupc com
UPC و EAN الباركود + عناصر 4
اشترى نيكولاي ***
من Călărași رومانيا
الترتيب الكلي لل 10.00$

UPC Barcodes

Get your UPC numbers with no renewal fees

Shop Now

EAN Barcode Number

Get EAN Codes To Extend Your Business

Shop Now
  • UPC & EAN Versions
  • NO RENEWAL FEES
  • BMP & EMF Images Included
  • Certificate of GTIN Assignment
  • Excel Spreadsheet of Numbers
  • Works on Amazon, Ebay, Google Shopping!
  • Amazon.com Approved
  • High-quality Image Quality
  • 100% Low Price Guarantee!
  • Perfect for Retail Stores
  • 8 Hours Turnaround
  • Much Helpful for Online Business
How Many Barcodes Do I Need?
Each different product you sell requires its own barcode. For example, if you sell a t-shirt that comes in one color and 3 different sizes you would need to buy 3 barcodes. If the t-shirt comes in 2 sizes and 3 colors you would need 6 barcodes. This way, if one of the colors/sizes is selling faster than the others, the store can simply look in their computer and see which one needs to be replenished without having to do a manual shelf count. This same formula applies for all styles, colors, flavors, sizes or any other variation of your product. They all need their own unique barcode.
How does information get linked to my barcode?
There is no information actually stored or encrypted in a barcode. When you go to sell your product at a store, that store will have you fill out a product information form. On that form is where you will put your company and product details as well as your 12-digit UPC barcode number. The store then manually enters that information into their inventory management computer. This way, when they scan your barcode at the register, it calls up that form in their system. In other words, the barcode is simply a link between your product and the product information form you fill out for each store that sells your product.
WILL MY BARCODES EVER EXPIRE?
No, your barcodes will never expire. Once the barcodes are issued to you, they will never be issued to anyone else and they are yours for life.
Will my barcodes work for any retail product?
Yes, all retail products in the United States (except for magazines and books) require what is called a UPC barcode. Whether you need a barcode for your t-shirt, CD, toaster, or whatever, our barcodes will work for you.
Will I ever have to pay renewal fees for my barcode?
No. All of our barcode fees are one-time only and you never have to pay any renewal fees or future fees of any kind. Because we joined GS1 / U.C.C. in 1999, before they started charging renewal fees (August, 2002), we don’t have to pay renewal fees. Therefore, you don’t have to pay renewal fees.
WILL THE BARCODES WORK FOR AMAZON AND THEIR NEW REQUIREMENTS?
Yes, the barcodes work for Amazon. There is a great deal of misinformation about UPC barcodes and Amazon’s requirements in various Seller Forums. To be very clear, the barcodes we sell will work perfectly fine on Amazon. Cross-checking with the GS1 database is not something Amazon automatically does. This only occurs if you select an advanced option AFTER you list your products that says “Create My Own Brand.” If you select that option, they offer cross-checking the GS1 database as one of 4 possible ways to verify your brand ownership. For some reason, Amazon has chosen to use misleading language on their website and it is causing a lot of unnecessary concerns. If you simply do not check the advanced option of “Create My Own Brand” you will not have any issues whatever.
Will a barcode I purchase on this web site be unique to me?
Yes. The barcode you purchase from this web site originates from GS1 and is guaranteed to be unique. You are the only person in the world who can legally use that barcode number.
Will my barcodes work outside the United States?
Yes, the barcodes will work anywhere that barcodes are scanned – which is most of the modern world. This includes Canada, Australia, the UK, Europe, Asia, Mexico, South America, the Middle East, and anywhere else that they use barcodes.
When I search the GS1 database, a different company comes up, not mine. Why?
The GS1 prefix owner name doesn’t change in the database even though UPCs do change ownership all the time, hence why an unfamiliar company may show up. All that company means in the GS1 database is that the code is GS1 verified. The name in the database is the original prefix owner, not the current UPC owner. Your code will work fine on Amazon/Google/iTunes, etc. without issue, and we offer a money back guarantee.
Amazon changed their policy, do your codes still work?
Yes, our codes still work, just as they have for 15+ years. Some people suggest that Amazon won’t accept 3rd party codes, but this is not true. They simply want GS1 verified codes, and not “air codes” that don’t verify with the GS1. Our codes verify with the GS1 and are accepted on all major platforms and services, including Amazon.

Popular Codes Plans

$0.7 / PCS

50 PCS

  • UPC & EAN Versions
  • NO RENEWAL FEES
  • Certificate of GTIN
$0.25 / PCS

500 PCS

  • UPC & EAN Versions
  • NO RENEWAL FEES
  • Certificate of GTIN
$0.12 / PCS

2000 PCS

  • UPC & EAN Versions
  • NO RENEWAL FEES
  • Certificate of GTIN

" was added to wishlist

upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode + 99 Items
Bought by OMST ***
from Haryana India
Total order for 45.00$
 
upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode + 9 Items
Bought by Yash ***
from Maharashtra India
Total order for 15.00$
 
upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode + 49 Items
Bought by Adnan ***
from Uttar Pradesh India
Total order for 35.00$
 
upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode + 4 Items
Bought by AKSHAY ***
from West Bengal India
Total order for 10.00$
 
upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode + 4 Items
Bought by Nicolae ***
from Călărași Romania
Total order for 10.00$
 
upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode
Bought by Nicolae ***
from Călărași Romania
Total order for 5.00$
 
upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode
Bought by Ashish ***
from Delhi India
Total order for 5.00$
 
upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode
Bought by Wayne ***
from Singapore
Total order for $6.89
 
upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode + 9 Items
Bought by Willemijn ***
from Netherlands
Total order for 15.00$
 
upc ean on imupc com
UPC & EAN Barcode + 4 Items
Bought by Gopal ***
from Tamil Nadu India
Total order for 10.00$